نقابة الممثلين في مصر تتهم ممثل شهير بالشذوذ الجنسي

طالب محامٍ مصري، نقابةَ المهن التمثيلية بشطب اسم الفنان إدوارد من جداولها بسبب أغنيته الجديدة “فاكس”.

واتهم المحامي أيمن محفوظ، الممثلَ المصري بـ”الترويج للشذوذ الجنسي” مضيفاً في بيان أصدره: “أرسل المستشار أيمن محفوظ إنذارا رسميا لنقيب الممثلين أشرف زكي لشطب إدوارد من نقابة الممثلين بعد نشر الأخير كليبا قصيرا بأغنية ”فاكس“ ذات مدلول جنسي شاذ من حيث الكلمات والإيحاءات الشاذة”.

ورآى أن إدوارد “لا هدف له سوى الترويج للمثلية الجنسية، وكأنه مشارك في الحرب على ثقافتنا وأخلاقنا، وخاصة من المشاهير للدعوة لنشر الرذيلة والفسق بين شبابنا”.

وأضاف: “هذا الكليب الذي اتخذ إدوارد فيه مادة السخرية لدعوة الأسوياء إلى مساندة أمور الشذوذ والاعتراف بها وكأنها جزء من ثقافتنا، وبأن تلك الأفعال المحرمة والمجرمة، والتي يعاقب عليها بقانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 وكذلك 178 قانون العقوبات الذي يُعاقب بالحبس 3 سنوات”.

وختم المحامي بيانه بطلب “إحالة الفنان إدوارد للتحقيق وتوقيع العقوبة الملائمة عن تلك الأفعال الإجرامية التي نشرها في الفيديو المشار إليه، والأمر بإيقافه عن العمل الفني والإعلامي حتى تحديد أقرب جلسة للتحقيق معه وإيقاع العقوبة الملائمة على الفنان المخالف التي تصل إلى الشطب من سجلات نقابة الممثلين واتخاذ اللازم قانوناً”.

عن admin

شاهد أيضاً

عمر قتلاتو الرجل .. فيلم من عبق الماضي .

“عمر قاتلاتو الرجلة” فيلم قديم جزائري قديم يعود لسبعينيات القرن الماضي، الفيلم الذي عرف بأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *